الأمانة العامة للأوقاف دعمت ” النجاة الخيرية ” في تنفيذ مشروع الأضاحي

الخالدي : نهتم بالشراكة مع المؤسسات الرسمية والأهلية
كشفت جمعية النجاة الخيرية أنها قامت بتوقيع اتفاقية مع الأمانة العامة للأوقاف لتنفيذ “مصرف الأضاحي” قبيل عيد الأضحى المبارك ، تلقت على أثرها دعما لهذا المشروع ، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بينهما والتعاون الذي يشمل العديد من المجالات.
وفي هذا الصدد قال محمد الخالدي مدير إدارة المساعدات ورئيس فريق الاضاحي في النجاة الخيرية : أن النجاة حريصة على التعاون والشراكة مع المؤسسات الرسمية والأهلية ومن أهمها الأمانة العامة للأوقاف، وأوضح أن الاتفاقية تختص بتنفيذ مصرف الأضاحي داخل الكويت ، مشيرا الى انه تم توزيع 267 أضحية بدعم الأمانة جراء هذه الاتفاقية استفاد منها أكثر من 1300 شخص داخل الكويت .
وتقدم الخالدي بالشكر للأمانة العامة للأوقاف على ما تبرمه من اتفاقيات مع جمعية النجاة الخيرية وكافة المؤسسات الخيرية الكويتية لتنفيذ مختلف المشاريع ذات الثقل الإنساني ، مؤكداً أن هذه الاتفاقيات كانت سبباً في تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية المميزة وأدخلت السرور على آلاف المستفيدين.
وفيما يتعلق بمشروع مصرف الأضاحي أكد الخالدي أنه من المشاريع الهامة لأجل توزيع الأضاحي على الفقراء والمحتاجين وذوي العوز وغير القادرين، وإدخال البهجة والسعادة على نفوسهم، لافتا إلى أن هذا المشروع يعد شكلا من أشكال التكافل الاجتماعي بين المسلمين، ومساعدة لغير القادرين منهم .
ولفت الخالدي إلى أن جمعية النجاة الخيرية بكافة فروعها ولجانها، نفذت مشروع الأضاحي داخل الكويت وخارجها وتم توزيعها على الفئات المستحقة والأسر الفقيرة والمحتاجة، حيث قامت الجمعية بتوزيع الأضاحي في 21 دولة حول العالم.

الوسوم: