التعريف بالإسلام أقامت رحلة ترفيهية لموظفيها

الكويت / جمعية النجاة الخيرية

رحلة التعريف بالإسلام
لقطة جماعية للمشاركين في الرحلة

قال مدير عام لجنة التعريف بالإسلام المهندس/ عبدالعزيزالدعيج أن الموظف أساس التنمية وعمودها الفقري، وتهيئة الأجواء الإيجابية للموظفين وجعل بيئة عملهم جاذبة يساهم بشكل فعال في زيادة الإنجازات وابتكار الأفكار الجديدة والمميزة.

  وتماشيا مع هذا الدور أقامت لجنة التعريف بالإسلام رحلة ترفيهية لموظفيها بمزارع العبدلي وذلك لكسر روتين العمل وتقوية أواصر المودة بين الموظفين، وتحفيزهم على الأداء الوظيفي الأمثل، فالدراسات العلمية الحديثة أثبتت أن هذه الأنشطة الاجتماعية تنعكس بالإيجاب على بيئة العمل.

  وقال الدعيج: بفضل الله جل وعلا ثم جهود العاملين بلجنة التعريف بالإسلام وإخلاصهم وتعاون الخيرين والمحسنين حققت اللجنة إنجازات دعوية مباركة طالت شتى الجنسيات والجاليات الوافدة، حيث أقامت اللجنة آلاف المحاضرات الدعوية والثقافية، كما حرصت على تعليم الجاليات الوافدة اللغة العربية من خلال فصولها المنتشرة في كافة مناطق الكويت.

جانب من نشاطات الرحلة
جانب من نشاطات الرحلة

ومن ناحيته قال مدير العلاقات العامة والموارد بلجنة التعريف بالإسلام/ جودة الفارس أن موظفي اللجنة يقومون بجهود مباركة ويحققون إنجازات عملاقة، لذا حرصت اللجنة على إقامة هذا النشاط لهم مشيداً بالفريق الذي قام بالتنظيم الرائع للرحلة، حيث تخللها نشاط رياضي لكرة قدم ولكرة الطائرة ومسابقة ثقافية وخاطرة دينية.

 مشيراً إلى أن هذا النشاط يأتي من واقع دور العلاقات العامة في إحياء وتجديد روح الإبداع والفكر لدى العاملين بمختلف تخصصاتهم وأدوارهم بما يحقق النجاح والتميز والريادة.

  وأشاد المشاركون في الرحلة باللجنة وحرصها الدائم على  تقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي لموظفيها والذي بدوره يحفزهم نحو بذل المزيد من الوقت والجهد والعمل خارج أوقات الدوام من أجل تقدم اللجنة وتفعيل دورها.

الوسوم:, , ,