التعريف بالإسلام: نجاح منقطع النظير لمسرحية “حكاية سنفور” الهادفة ويعاد العرض الخميس

أشاد مدير عام لجنة التعريف بالإسلام م. عبد العزيز الدعيج بالتفاعل المميز الذي حظيت به مسرحية الأطفال الهادفة حكاية سنفور والتي عكست شغف أهل الكويت بالعمل المسرحي القيمي الذي يعزز الأخلاق ويرسخ الآداب الإسلامية ويحث على الفضيلة.

التعريف بالإسلام: نجاح منقطع النظير لمسرحية " حكاية سنفور " الهادفة ويعاد العرض الخميس
عبد العزيز الدعيج مدير عام التعريف بالإسلام

موضحا أنه تم عرض المسرحية بمجمع ديسكفري لمدة ثلاثة أيام متتالية، ولاقت المسرحية استحسان وإطراء الحضور الذين ثمنوا الجهود الحثيثة التي قدمها فريق المسرحية حتى خرجت بأبهى وأجمل صورة، هذا وأعلن الدعيج  عن إعادة عرض المسرحية يوم الخميس القادم الموافق 30 من شهر مارس الجاري بمجمع ديسكفري لفترتين خلال الساعة 5  إلى 8 مساء، وذلك بناء على رغبة الجماهير التي لم تشارك في العروض السابقة.

ومن ناحيته قال مخرج مسرحية حكاية سنفور محمد إياد: التوفيق لله جل وعلا ثم لجمهورنا الكريم الذين لمسنا منهم تفاعلا منقطع النظير، والأجمل هو تواجد الصغار وتفاعلهم مع أبطال المسرحية، وحرصت خلال هذا العمل أن يكون إضافة للأعمال المسرحية الكويتية الهادفة فتم التركيز على ضرورة أداء الصلاة في أوقاتها ومعاملة الآخرين بالإحسان وعدم التعالي على الضعفاء وكذلك التحذير من الكذب والاجتهاد في طلب العلم واحترام الوالدين وتوقيرهما والسعي في قضاء حوائج الآخرين.

وتابع إياد: حقيقة سعادتي بهذا النجاح لا تصفها الكلمات، فطموحنا ليس من أجل تحقيق أرباح مادية وزيادة أرصدة ونجومية، فريع المسرحية يصب لصالح لجنة التعريف بالإسلام، ولكن مكسبنا الحقيقي هو تغير الأجيال للأفضل من خلال العمل المسرحي الذي يلاقي إقبالا لديهم، فنحن بحاجة شديدة إلى تعزيز القيم عند النشء الذين هم قادة المستقبل وعليهم يقع عبء تقدم الأمة ونهضتها.

شكر وتقدير

واختتم إياد بشكر كل من تفاعل وتعاون وشارك في هذا العمل المسرحي القيمي، مؤكدا أنه ينتابه شعور بالفرح والسرور عندما يتذكر مئات الأطفال الذين حضروا عروض المسرحية وشاهد الابتسامة تعلوا محياهم وضحكات الفرح تعلو من أفواههم، وكذلك استمتاع أرباب الأسر بهذه الأجواء العائلية التي تناسب الجميع.

التعريف بالإسلام: نجاح منقطع النظير لمسرحية "حكاية سنفور" الهادفة ويعاد العرض الخميس
نجوم حكاية سنفور

التعريف بالإسلام: نجاح منقطع النظير لمسرحية "حكاية سنفور" الهادفة ويعاد العرض الخميس
حضور فاق التوقع
الوسوم:, , , , , , ,