التعريف بالإسلام» هنأت بـعيد الأضحى المبارك

تقدم مدير عام لجنة التعريف بالإسلام، إبراهيم خالد البدر، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، وإلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، وإلى جميع أبناء الكويت ومن يقيمون على أرضها، وإلى الأمة الإسلامية جمعاء بحلول عيد الأضحى المبارك.

وزفّ البدر، البشرى لداعمي اللجنة ومحبي العمل الدعوي، بأن الـ 6 أشهر الأولى من العام 2022، قد تُوجت، بفضل الله عزّوجل بتحقيق العديد من الإنجازات الدعوية المباركة، وذكر أن اللجنة، أقامت مجموعة من الفعاليات، التي تضمنت محاضرات وأنشطة ومسابقات خلال الأيام العشر الأُول من ذي الحجة، بهدف تعريف المهتدين الجدد على فضائل هذه الأيام وعلى مناسك الحج.

وأشار البدر إلى أن اللجنة، واصلت فعالياتها في العيد المبارك، كما قامت بتوزيع الأضاحي المخصصة للمهتدين والمهتديات الجدد، لإشراكهم معنا في فرحة العيد، وإشعارهم بروح الأسرة الواحدة في أجواء من الألفة والمودة والإخاء.
واختتم البدر، بتجديد الشكر لكل داعمي العمل الدعوي ومشاريع اللجنة، الأمر الذي أثمر العديد من الإنجازات الدعوية والتعليمية، سائلا الله عزّ وجل أن يجعل أجر كل مهتدٍ جديد في موازين حسناتهم يوم القيامة.

الوسوم:,