التعريف بالإسلام : 73 ألف مهتد ومهتدية بالكويت منذ التأسيس

التعريف بالإسلام : 38 عاما في الدعوة .. ولكل من ساهم “تسلم إيدك”

قال مدير عام لجنة التعريف بالإسلام / عبد العزيز الدعيج إن الكويت أصبحت ركنا مهما في منظومة العمل الدعوي والخيري، حيث كانت ولا زالت وستظل بإذن الله تعالى بلد العطاء والمبادرات الخيرية والإنسانية الأولى عربيا، وطموحنا يسعى لبلوغ العالمية.

مدير عام لجنة التعريف بالإسلام
المهندس عبدالعزيز الدعيج

مثمنا الدور الكويتي الإنساني الرائد الذي تقوم به في مجال إغاثة الملهوفين ودعم المعوزين، ومكافحة الفقر والمرض والجهل، ونشر الجرعات التوعوية التي تحض على نشر ثقافة التطوع وخدمة الإنسانية، فكانت الكويت الأولى عربيا في تبرعاتها الإنسانية.

كما أعلن الدعيج عن بشرى زفها لأهل الخير أن إشهار الإسلام تعدى عدد 73 ألف شخص أشهروا إسلامهم في اللجنة بالكويت خلال 38 عاما منذ تأسيس اللجنة في عام 1978م، حيث تزايدت الأعداد المقبلة على الإسلام في رمضان هذا العام، فلكل من ساهم في هذه المسيرة نوجه له رسالة شكر ونقول له “تسلم إيدك”.

وتابع: التعريف بالإسلام عروس اللجان الدعوية، وغصن يانع الثمار في حديقة مليئة بالبساتين التي يفوح شذاها داخل وخارج الكويت، فغايتنا تعريف الطرف الآخر بالإسلام، وفق منهح قوامه الحكمة والموعظة الحسنة، فالهداية نعمة بيد الله وحده.

وأضاف أن اللجنة تقوم برعاية المهتدين الجدد وتعليمهم وتنمية ثفافتهم الإسلامية وشحذ وازعهم الديني، مما يتطلب جهدا ومتابعة حثيثة وتعاون مشترك بين الكفلاء واللجنة والمهتدين، فهذا الأمر ليس بالسهل، ونبذل جهودا مباركة في هذا الملف.

وطالب كل من يخالط غير المسلمين من الجاليات في كل مكان، أن يتعامل معهم المعاملة الطيبة الحسنة، من خلال التحلي بأخلاق الإسلام ومعاملتهم كما أوصانا الله جل وعلا ورسوله الكريم.

الوسوم:, , , ,