الخطوة الأولى بالتعاون مع الرحمة الطبية تقيم ماراثون رياضي لمرضى السرطان

ترامنا مع اليوم العالمي للسرطان ، أعلن نائب المدير العام للعلاقات العامة والموارد بـجمعية النجاة الخيرية الدكتور/ جمال الشطي عن إقامة فريق الخطوة الأولى التطوعي ماراثون رياضي تحت عنوان (بالرياضة نهزم السرطان) وذلك بالتنسيق والتعاون مع لجنة الرحمة للخدمات الطبية التابعة لجمعية النجاة الخيرية، وتقام الفعاليات يوم السبت الموافق 4/ 2/ 2017م، بالواجهة البحرية بالجزيرة الخضراء.

اليوم العالمي للسرطان

وتابع الشطي: يأتي ذلك النشاط تزامنا مع اليوم العالمي للسرطان ، وحظي النشاط بتفاعل مميز من قبل العديد من الجهات منها وزارة الصحة، والهيئة العامة للرياضة، وفريق الخطوة الأولى للوقاية من الأمراض، وفريق الطيران الشراعي التابع للجنة الأولمبية الكويتية، والعديد من وسائل الإعلام والجهات الأخرى.

موضحا أن أهداف النشاط عديدة منها مساندة مرضى السرطان والشعور بمعاناتهم الأليمة، وكذلك بث ونشر الرسائل الإيجابية التي تعزز من صحة مرضى السرطان، ونؤكد لهم من خلالها “أن الشفاء من السرطان ممكن بإذن الله عزو جل” وكذلك أبرز دور الرياضة وأهميتها في مقاومة الأمراض وتقوية مناعة الجسم. مختتما تصريحه بحث الجميع على المشاركة في هذا المحفل الرياضي الهام.

الوسوم:, , , , , , , , , , , ,