“الدعوة الإلكترونية”: الأمانة العامة للأوقاف دعمت مشروع الجامع للقرآن الكريم

أشادت مديرة لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة الخيرية / إيمان عبد الله العلي بدعم الأمانة العامة للأوقاف لمشروع الجامع للقرآن الكريم والذي حقق أكثر من 6 مليار دقيقة استماع.
وتابعت العلي يضم أن المشروع يضم مكتبة قرآنية بها أكثر من 18 ألف كتاب منها مصاحف بالخطوط والرسوم المختلفة وتفاسير للقرآن الكريم تراثية ومعاصرة ومؤلفات علوم القرآن الكريم ومؤلفات علوم الآلة مثل علوم اللغة وعلوم البلاغة وغيرها من الكتب الأخرى.

وثمنت العلي الدعم المميز الذي تقدمه الأمانة العامة للأوقاف للمشاريع الرقمية التي تخدم القرآن الكريم، والتي يتعدى نفعها ملايين البشر حول العالم، مبينة أن هذه المشاريع تسهم بشكل فاعل في ربط المسلمين حول العالم بكتاب الله تعالى وترجماته وعلومه، وتساعد القائمين على هذه المشاريع الدعوية النوعية بإضافة تقنيات حديدة أكثر تطورا، وإتاحة هذه البرمجيات المستحدثة لجميع المسلمين بشكل مجاني بعد تخصيصها لخدمة كتاب الله تعالى وترجماته وعلومه.

وبينت العلي أن مشروع الجامع للقرآن الكريم يشمل عدد 132 إذاعة للقرآن الكريم تبث آيات الله تعالى آناء الليل وأطراف النهار بــ 40 لغة عالمية.
واختتمت تصريحها بدعوة أهل الكويت والراغبين في خدمة القرآن الكريم بدعم المشروع وذلك من خلال التواصل عبر الأرقام 1800082 أو 97288044 – أو من خلال التبرع عبر موقع اللجنة الرسمي على الرابط: https://edc.org.kw/

الوسوم: