النجاة الخيرية أطلقت “7 سنابل” شفاء ورحمة في لبنان

العبد الغفور: نهدف لتوفير الرعاية الصحية للاجئين والمرضى الفقراء

في إطار حرصها على تلبية رغبات المحسنين أطلقت جمعية النجاة الخيرية مشروعها الشهري 7″ سنابل” والذي خصصته هذا الشهر لتوفير الرعاية الطبية والعلاج للاجئين والمرضى الفقراء في لبنان.
وأوضح مدير إدارة الموارد والحملات بجمعية النجاة الخيرية عبد الغفور بدر العبد الغفور أن تبرعات المشروع سوف توجه لدعم 7 مشاريع طبية يحتاجها المرضى.
وأشار إلى أنه في ظل الازمة الاقتصادية في لبنان تواجه المؤسسات الطبية تحديات كبيرة في تقديم الرعاية الصحية والعلاج للمستحقين.
وأكد على اهتمام الإسلام برعاية المرضى مستدلا بما جاء في صحيح مسلم أن اللَّهَ عزَّ وجلَّ يقولُ يَومَ القِيامَةِ: “يا ابْنَ آدَمَ، مَرِضْتُ فَلَمْ تَعُدْنِي، قالَ: يا رَبِّ، كيفَ أعُودُكَ وأَنْتَ رَبُّ العالَمِينَ؟! قالَ: أَمَا عَلِمْتَ أنَّ عَبْدِي فُلانًا مَرِضَ فَلَمْ تَعُدْهُ؟ أمَا عَلِمْتَ أنَّكَ لو عُدْتَهُ لَوَجَدْتَنِي عِنْدَهُ؟”.
ويمكن التبرع للمشروع من خلال الرابط: https://alnaj.at/22692a17 أو عبر حسابات جمعية النجاة على مواقع التواصل @alnajatorg وكذلك من خلال الاتصال على 1800082 للاستفسار وطلب مندوب.
وختم تصريحه بشكر المحسنين الذين يتبرعون شهريا لمشروع “سبع سنابل” ودعاهم لاستمرار العطاء مذكرا بقول الله تعالى ” مَّن ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللَّهَ قَرْضًا حَسَنًا فَيُضَاعِفَهُ لَهُ أَضْعَافًا كَثِيرَةً وَاللَّهُ يَقْبِضُ وَيَبْسُطُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ”.

الوسوم: