النجاة الخيرية تثمن دور وزارة الإعلام وتلفزيون الكويت في دعم العمل الإنساني تزامنا مع اليوم العالمي للتلفزيون

ثمّن رئيس قطاعي الموارد والعلاقات العامة والاعلام والبرامج والمشاريع بجمعية النجاة الخيرية عبد الله محمد الشهاب الدور الرائد لوزارة الإعلام وتلفزيون الكويت في دعم العمل الإنساني الكويتي وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للتلفزيون الذي يوافق تاريخ 21 نوفمبر من كل عام .
وتوجه الشهاب بعظيم الامتنان إلى معالي وزير الإعلام وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عبد الرحمن المطيري، وكافة العاملين في وزارة الإعلام وتلفزيون الكويت بهذه المناسبة، وقدم لهم الشكر على جهدهم الوافر في تغطية فعاليات وأنشطة المؤسسات الخيرية بشكل عام وجمعية النجاة الخيرية على وجه الخصوص.
وبين أن ما تقدمه وزارة الاعلام وتلفزيون الكويت من دعم للعمل الخيري يعكس وعياً بمكانة الكويت كمركز للعمل الإنساني، وإدراكاً لما جبل عليه الشعب الكويتي من حب للخير والبذل والعطاء.
وأكد على اهتمام جمعية النجاة الخيرية بتوثيق جهودها داخل الكويت وخارجها وعرضها للمتبرعين من خلال أجهزة الإعلام الرسمية.
وأشار إلى أن هذا التوثيق ساهم في تعزيز الثقة لدى المتبرعين والمتابعين لأنشطة ومشاريع الجمعية، وفي زيادة هذه المشاريع لتشمل المزيد من الشرائح المستفيدة.
وختم الشهاب بالتأكيد على تطلع الجمعية لمزيد من التعاون في الفترة المقبلة مع وزارة الإعلام وتلفزيون الكويت بما يساهم في إبراز دور الكويت وجهودها في المجال الخيري والإنساني.

الوسوم: