النجاة الخيرية تحقق السبق الأول بدولة الكويت في تطبيق نظام Office 365 العالمي

النجاة حصلت على تطبيق نظام Office 365 العالمي مجانا من شركة Microsoft العالمية

في إطار حرصها الدائم على مواكبة واستخدام أحدث التقنيات الحديثة في أعمالها ومشاريعها، أعلنت جمعية النجاة الخيرية أنها حققت إنجازا ملموسا وفق التوجيه التقني الصحيح ممثلا في إدارة تقنية المعلومات، التي تعمل على وضع الإستراتيجيات والسياسات المتعلقة بتقنية المعلومات لجميع اللجان والإدارات والأقسام التابعة لها.

وفي هذا الصدد أوضح نائب المدير العام للعلاقات العامة د. جمال الشطي أن إدارة تقنية المعلومات بالجمعية تتابع التخطيط والتنفيذ والإشراف على جميع المشاريع المتعلقة بالتطبيقات التقنية المعلوماتية بمعايير التميز التقني بدورها التقني، وسعت في التواصل مع شركة Microsoft العالمية  وحثها على تقديم وتوفير نظام Office 365 لبحث وضع طرق جديدة ومتميزة في آلية التواصل والمتابعة، وبهدف الارتقاء بالمستوى التقني لجميع العاملين بالمؤسسة (مدراء وموظفين).

من جانبه أوضح م. حازم سليمان مدير تقنية المعلومات أن جمعية النجاة الخيرية بالتعاون مع شركة Microsoft العالمية حصلت على نظام Office 365 لدعم الجانب التقني في أعمالها وكافة إداراتها، لافتا أنها تقوم بتوفير البرامج المتميزة التي تخدم وتطور أساليب التقنية الحديثة، وضمان عملها بالشكل والجودة المطلوبة، وعلى ضوء ما سبق تكون جمعية النجاة الخيرية قد حققت السبق الأول بدولة الكويت في تطبيق نظام Office 365 بالكامل، وبعدد لا نهائي من المستخدمين، كمنحة مقدمة من قبل شركة Microsoft، ودعما للعمل الخيري بالكويت.

إلى ذلك تقدمت جمعية النجاة الخيرية ولجانها بخالص الشكر والتقدير لشركة Microsoft العالمية على دعمها للعمل الخيري الذي تقوم به النجاة بتوفير هذا النظام الذي يعد مرحلة جديدة في التطور العملي والإداري بكافة لجانها وإداراتها وأقسامها.

الوسوم:, , ,