النجاة الخيرية تطلق مشروع كفالة الايتام في تونس

الرويشد: نكفل آلاف الأيتام في أكثر من 15 دولة
أكد مدير إدارة الايتام التابعة لقطاع البرامج والمشاريع بجمعية النجاة الخيرية عبد الله الرويشد تسابق أهل الكويت وضيوفها في كفالة الأيتام داخل وخارج الكويت، مبينا أن النجاة الخيرية تكفل آلاف الايتام في أكثر من 15 دولة حول العالم وتولي هذا الملف رعاية واهتمام بالغين كونه يهتم ببناء الإنسان.
ولفت الرويشد ان النجاة الخيرية تتوسع عاما بعد عام في كفالة الأيتام بمختلف الدول العربية والإسلامية، مؤكدا انها بدأت تنفيذ المشروع في دولة تونس الشقيقة.
وقال الرويشد: نقوم بإيصال كفالات المحسنين يداً بيد مع التوثيق، ونقيم للأيتام الأنشطة الترفيهية والترويحية، وبرامج الدعم النفسي، ونغرس في نفوسهم الاهتمام بالتعليم وتحقيق الريادة والتميز، وكذلك أمهات الأيتام نقيم لهن محاضرات دعوية نعرفهن فيها بالجزاء الكبير الذي أعده رب العزة لمن تعكف على رعاية وتربية اليتيم.
وحث الرويشد أهل الخير والإحسان على المشاركة في مشروع كفالة الأيتام حيث تبلغ قيمة كفالة اليتيم خارج الكويت 15 دينار و25 دينار داخل الكويت. داعيا من يرغب في المساهمة إلى الاتصال على 1800082 أو زيارة مقر جمعية النجاة الخيرية.
وتابع الرويشد: نتعاون ونتواصل مع الجمعيات الرسمية المشهرة في تلك البلدان ونحرص أن نعد تقريراً شاملاً لكل يتيم، يدون به كافة المعلومات المتعلقة به، كما نقوم بدورنا بتقديمه للكافل الكريم.
وختم بالتذكير بثواب كفالة الأيتام مستشهداً بحديث النبي صل الله عليه وسلم ” أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين وأشار بالسبابة والوسطى”.

 

الوسوم: