النجاة الخيرية تعمل على تحقيق التنمية المستدامة من خلال الأوقاف

انطلاقا من أهداف الأمم المتحدة الـ17 لتنمية المجتمعات الفقيرة
الانصاري : نجاح حملة وقف العشر الشامل لعموم الخيرات

أكد مدير عام جمعية النجاة الخيرية / محمد إسماعيل الانصاري – حرص الجمعية على تنفيذ مبادرات التنمية المستدامة باعتبارها مسؤولية جماعية مشتركة ، ومن خلالها نسعى لتوفير الحياة والعيش الكريم للأجيال الحالية، وتطوير الموارد المتاحة حاليا بما يتماشى مع رؤية الكويت 2035 ، لافتا إلى ان النجاة أخذت على عاتقها السير قدما في طرح الأوقاف المختلفة لاستدامة الموارد المالية .

وتابع: وأكد اهل الخير من خلال دعمهم لوقف العشر الشامل الذي يدعم كافة أوجه البر والذي طرحته الجمعية في العشر المباركات من ذي الحجة وحققت الهدف المالي المطلوب ، بل وتعدى المبلغ ما كنا نصبو اليه بجمع مبلغ 440 ألف دينار في حين كان هدفنا 400 ألف دينار كمرحلة أولى وهو نجاح كان مؤكدا بسبب ثقتنا في اهل الخير ، مشيرا إلى أن الجمعية مستمرة في طرح الأوقاف وفق خطتها الاستراتيجية لتنمية الموارد واستدامتها .

وأكد الانصاري أن النجاة الخيرية تضع نصب اعينها أهداف الأمم المتحدة الـ17 والخاصة بالتنمية للشعوب والمجتمعات الفقيرة وتولي أهمية كبرى لمواكبتها ، حيث تتواجد مشاريعنا في الأماكن التي تفتقر للتنمية ، ونسير اليها القوافل ونشرف على تنفيذ المشاريع ذات الثقل التنموي .

مختتما تصريحه مؤكداً أن الكويت غدت صاحبة المبادرات الإنسانية العالمية وأصبحت رقماً مهماً في المعادلة الإنسانية في العالم ، فكانت الكويت عاصمة للعمل الإنساني منذ عام 2014م م .

الوسوم: