“النجاة الخيرية”: تنفذ مشروع “سقيا الماء” داخل الكويت بدعم “بيت الزكاة”

الوندة: يستفيد منه أكثر من 360 ألف إنسان

قال نائب المدير العام بجمعية النجاة الخيرية الدكتور/جابر الوندة : سعياً من النجاة الخيرية نحو توطين العمل الخيري داخل الكويت والذي يتوافق مع توجه القيادة السياسة قامت الجمعية بدعم كريم من “بيت الزكاة” بتنفيذ مشروع” سقيا الماء” دخل الكويت.

وأوضح الوندة أن “بيت الزكاة” دعم مشروع سقيا الماء بمبلغ 10 ألاف دينار، حيث سيتم من خلال هذا المشروع توزيع عدد 18 ألف كرتون ماء، ويستفيد منها أكثر من 360 ألف إنسان.

وحول آلية تنفيذ المشروع أجاب الوندة: حرصنا أن يتم التوزيع في المناطق الحدودية والمناطق النائية والمقابر والمستشفيات والموانئ وغيرها من المناطق الأخرى، والتي تمتاز بالتجمعات، وذلك لتحقيق الاستفادة الكبرى من هذا المشروع الإنساني.

مستشهدا بحديث النبي صل الله عليه وسلم ” أفضل الصدقة سقياً الماء” مبينا إن هذا المشروع يساهم في توفير النظيفة والصالحة للشرب للمستفيدين من جميع الجنسيات، والذي بدوره يعكس تجدز ثقافة العمل الخيري لدى أهل الكويت، فمنذ القدم دأب أهل الكويت على المشاركة في مشروع سقيا الماء بصورة المختلفة.

وختاماً تقدم الوندة بجزيل الشكر والعرفان لبيت الزكاة على هذه المبادرة الإنسانية، مؤكداً أن شراكة النجاة الخيرية مع بيت الزكاة غدت أنموذج يحتذى به في مجال تنفيذ المشاريع الخيرية الرائدة والتي تخدم شريحة كبيرة من المستفيدين داخل الكويت.

الوسوم: