النجاة الخيرية : فاعل خير تبرع بـ 18 مليون ريال يمني للنازحين والفقراء

بمناسبة الأيام العشر المباركة من ذي الحجة وقدوم عيد الأضحى المبارك .. وفي أجواء من الفرحة غمرت قلوب المئات من الأسر النازحة من المناطق الفقيرة في محافظتي الحديدة وتعز والمتواجدين في قرى ومناطق محافظة أبين ، قامت جمعية النجاة الخيرية بتوزيع مساعدات نقدية كصدقة تبرع بها فاعل خير من ابناء الكويت المحسنين، على النازحين في مديريتي زنجبار وخنفر وشملت مخيمات ” وادي القرنعة – وادي النش – الدرجاج – الرميلة الشرقية والغربية – ومجمع سالمين بزنجبار ”

حيث بلغ عدد المستفيدين من هذه المساعدة ( 470 ) أسرة نازحة حصلت كل أسرة على ( 30 ) ألف ريال يمني بمبلغ إجمالي بلغ ( 18 مليون ريال يمني ..

حيث قام فريق من مؤسسة ينابيع الخير الخيرية باليمن بالتنسيق مع النجاة وعلى مدى يومين متتاليين – الجمعة والسبت – بتوزيع هذه المكرمة الإنسانية ..

وفي هذا الشأن أوضح المدير العام بجمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد الانصاري – حيث قال : أن هذه المساعدة المالية والمقدمة من فاعل الخير الكويتي تمثل تعبير صادق لما تمثله دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا وتفاعلهم مع ما يجري في اليمن ووقوفهم إلى جانب إخوانهم اليمنيين في كل الأوقات سلما أو حربا وهذه المكرمة تمثل هذه الحقيقة .

متمنيا أن يحذو سائر أهل الخير والجمعيات الخيرية والمنظمات الإنسانية حذوا أهل الكويت بتقديم المساعدة لهولاء النازحين الذين يواجهون الكثير من المصاعب في حياتهم المعيشية والإيوائية ..

كما عبر عدد من مندوبي النازحين والمنسقين عن ما تشكله هذه المساعدات المالية من أهمية في حياة النازحين من محافظتي الحديدة وتعز قائلين : ” إن هذه المساعدات المالية والتي قدمها فاعل الخير تعتبر من المساعدات النقدية التي تقدم للنازحين من مناطق الحرب بالمحافظة كونهم يواجهون مصاعب في حياتهم مع ازدياد أعدادهم ” .

الوسوم: