“النجاة الخيرية” مشروع بناء بيوت الفقراء يعكس ريادة الكويت الإنسانية

أكد مدير إدارة المشاريع والتنمية التابعة لقطاع البرامج والمشاريع بجمعية النجاة الخيرية الشيخ عبدالله العبيدلي اهتمام النجاة الخيرية بتنفيذ المشاريع الإنسانية ذات الأثر المباشر في تحسين حياة المستفيدين.
وقال العبيدلي في تصريح صحافي له: يعد مشروع بناء بيوت الفقراء واحداً من مشاريعنا الهامة والتي نفتخر بها، مبينا أنه يتم تنفيذ المشروع في العديد من دول العالم الفقيرة، وذلك عبر شركاء الميدان من الجمعيات المعتمدة في منظومة وزارة الخارجية.

وتابع العبيدلي: من خلال مشروع بناء بيوت الفقراء نحول الأكواخ والعشوائيات والبيوت الطينية إلى مساكن تليق بالعيش الإنساني الكريم. وأكد العبيدلي أن المشروع يساهم في تعزيز الاستقرار الأسري، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتوفير الحياة الكريمة للمستفيدين في شتى دول العالم، وكذلك نشر الطمأنينة والسكينة لدى شريحة المستفيدين، ويساهم ايضا في ترسيخ التكافل والتراحم بين المسلمين، بجانب تلمس وقضاء حاجات الأسر المتعففة.

موضحا أن تكلفة المشروع تبدأ من 2000 دينار في جمهورية اليمن وتتفاوت حسب طبيعة الدول المستفيدة، ويتم تنفيذ المشروع للأسر الأشد احتياجاً وتقوم وفود النجاة الخيرية بزيارة المستفيدين وتسليمهم البيوت الجديدة وهناك نلمس الفرحة العارمة والسعادة والدعاء للكويت وأهلها بالأمن والإيمان، وختم العبيدلي بحث أهل الخير دعم مشروع بيوت الفقراء وذلك من خلال الاتصال على رقم 1800082 أو زيارة حساب النجاة الخيرية بمنصات التواصل الاجتماعي.

الوسوم: