النجاة الخيرية: نستهدف توزيع 3500 أضحية في 10 دول

   

جابر الوندة
الوندة

قال نائب المدير لجمعية النجاة الخيرية جابر الوندة أن الجمعية مستعدة وجاهزة لتنفيذ مشروع الأضاحي لهذا العام، مؤكدا أنها تستهدف توزيع 3500 أضحية على فقراء المسلمين في 10 دول عربية وإسلامية، وأن الجمعية وزعت في العام الماضي 2890 أضحية وذبيحة.

وأضاف الوندة: إن لتوزيع الأضاحي على الفقراء أثر عظيم على نفوسهم فهي سبب في إدخال السرورعلى قلوبهم، وقد وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم أحاديث كثيرة تحث على الأضحية.

وأشار الوندة إلى أنه يمكن المساهمة في المشروع بعدة طرق، منها الاتصال بالخط الساخن الخاص بجمعية النجاة وهو: (97277745) أو التواصل بالمقر الرئيسي بمنطقة  الروضة، أو أي من اللجان التابعة للجمعية والمنتشرة في ربوع الكويت ومنها لجنة زكاة سلوى بمنطقة سلوى، ولجنة زكاة الشامية والشويخ بمنطقة الشامية، ولجنة زكاة الفحيحيل بمنطقة الفحيحيل، ولجنة زكاة العثمان بمنطقة حولي، ولجنة زكاة كيفان بمنطقة كيفان، أو المقرات الخاصة بلجنة التعريف بالإسلام على مستوى البلاد، كما يمكن التبرع من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالجمعية.

وناشدة الوندة أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء وذوي القلوب الرحيمة والمحسنين من المواطنين والمقيمين في الكويت بلد الخير، إلى المساهمة والتبرع لدعم هذا المشروع، والذي سيصب في ميزان حسناتهم بإذن الله تعالى.

واختتم بقوله: لولا فضل الله عز وجل وتبرعات ومساهمات أهل الخير في الكويت، لما استطاعت جمعية النجاة وكافة اللجان والفروع التابعة لها أن تحقق هذه الإنجازات الضخمة العظيمة في العمل الإنساني والخيري وكذلك في المجالين الدعوي والتطوعي.

الوسوم:, , ,