النجاة تحقق المركز الأول بمسابقة الحديث في التعليم الخاص

الكويت / جمعية النجاة الخيرية

الطالب يوسف مراد
الطالب الفائز/ يوسف مراد

 تماشيا مع سعيها  الحثيث لتحقيق التميز والريادة في المجال التعليمي، حصلت مدارس النجاة على المركز الأول في مسابقة الحديث الشريف والتي شارك فعالياتها كافة مدارس التعليم الخاص، وشهدت تنافساً كبيراً انتهى بفوز الطالب/ يوسف مراد من مدرسة النجاة الإبتدائية بحولي بالمركز الأول.

وفي هذا الصدد قال المدير التنفيذي بمدارس النجاة الأستاذ نواف الحطاب: أن  إدارة مدارس النجاة تحرص على المشاركة الفعالة في كافة المسابقات التي تقام داخل دولة الكويت، وبفضل الله جل وعلا ثم بجهود المعلمين واجتهاد الطلاب نسعى للحصول على المراكز الأولى في أغلب المسابقات، حيث أننا مدارس غير ربحية، طموحنا الذي نرجوه ونعمل بكامل طاقاتنا لتحقيقه هو أن نخرج لهذه الأمة جيلاً يعمل على نهضتها ورفعتها من خلال العلم والعمل.

وقال الحطاب: أقيمت فعاليات المسابقة في مدرسة المعرفة النموذجية بالمنقف، وبإشراف من إدارة التوجيه الفني لقسم التربية الإسلامية بالتعليم الخاص، وحظيت بحضور وتفاعل كبيرين.

واختتم الحطاب مهنئا الطالب يوسف مراد بالفوز، مشيداً بالجهود المباركة والحثيثة التي تقدمها إدارة التعليم الخاص وسعيها الدائم لتزويد الطلاب بالشحنات الإيجابية التي تزيد من أدائهم العلمي وتنمي في نفوسهم الصدارة والريادة.

الوسوم:, , , ,