دار “الميلم” للتعريف بالإسلام حاضرت مهتديها عن الإسراء والمعراج

اقامت دار الميلم للتعريف بالإسلام بمنطقة الصديق محاضرة دعوية للمهتدين الجدد والجاليات المسلمة حول ذكرى رحلة الإسراء والمعراج المباركة وذلك لتنمية ثقافتهم الإسلامية وشحذ وازعهم الديني، وتعريفهم بهذا الحدث التاريخي الهام في الأمة الإسلامية.
وقال رئيس قسم الشؤون الدعوية بدار الميلم للتعريف بالإسلام سعود العتيبي/ نحرص على استثمار المناسبات الدينية للالتقاء بالمهتدين الجدد والجاليات المسلمة، وتقديم الدروس والمحاضرات واللقاءات الدعوية والتوعوية الهادفة. حيث شارك الرحلة 35 شخص من الجالية التاميلية والسنهالية.
وتابع : خلال هذه الرحلة الدعوية التي اقيمت على شواطئ الكويت، قدم الداعية محمد جابر احد دعاة دار الميلم للتعريف بالإسلام نبذة عن رحلة الإسراء والمعراج، وكيف كان حال الدعوة المحمدية قبل هذه الرحلة المباركة، وكذلك تناول وصول الرسول صلى الله عليه وسلم إلى المسجد الأقصى، وأهم الاحداث التي شهدها الرسول الكريم خلال رحلته من المسجد الأقصى والى السماء السابعة. بجانب العبر والدروس العظيمة المستفادة من هذه الرحلة.
واختتم العتيبي موضحا أن تخلل الرحلة مجموعة من الأنشطة الترفيهية الثقافية، مثل لعب كرة اليد ولعب كريكات ولعب كابادي ومسابقة الجري وتم توزيع الجوائز على الفائزين.

الوسوم: