زكاة الفحيحيل تحث محسني ومحسنات الكويت المساهمة بمشروع كسوة وعيدية الأيتام

ناشد مدير لجنة زكاة الفحيحيل التابعة لجمعية النجاة الخيرية / إيهاب الدبوس أهل الخير ومحسني ومحسنات الكويت المساهمة بمشروع كسوة وعيدية الأيتام، والذي تنفذه اللجنة في شتى الدول الخارجية وتحرص على إرسالها مبكرا حتى يستطيع الأيتام شراء مستلزمات العيد من ملابس جديدة وغيرها من الاحتياجات الضرورية.

إيهاب الدبوس

موضحا أن قيمة الكسوة والعيدية تبلغ 20 دينارا كويتيا، فالكفالة الشهرية التي تبلغ قيمتها 15 دينارا كويتيا تسد أبسط التزامات اليتيم، لذا نحرص في اللجنة خلال هذه الأيام المباركة أيام العشر المباركة على إدخال السرور على الأيتام وتفريج كربتهم وكذلك تحقيق التكافل الاجتماعي الذي حث عليه الشرع الحكيم.

مبينا أن الأيتام التي تكفلهم اللجنة في العديد من الدول منها مصر وأفريقيا والأيتام السوريين لهم رعاية خاصة كون مصابهم جلل، فهم فقدوا الأب وأحيانا من الأيتام من توفى أهله جميعا جراء الحرب وبقي وحيدا، فلذلك نحرص على رعايتهم نفسيا من خلال زيارتهم بين الفينة والأخرى، وإقامة المسابقات والاحتفالات لهم، وكذلك توزيع عطايا أهل الكويت عليهم والجلوس معهم آملين تخفيف مرارة اليتيم عنهم.

قنطرة تواصل

واختتم الدبوس قائلا: آلاف الأيتام حول العالم ينتظرون دعمكم ومساندتكم لهم، ونحن بدورنا قنطرة تواصل نأخذ منكم ونعطي المستفيدين، ونتحمل في سبيل إيصال هذه المساعدات لمستحقيها التعب والنصب والسفر لساعات طويلة والتعرض للمخاطر من أجل إيصال الأمانة لأهلها، فنحن مؤتمنون عليها. للتواصل ودعم لجنة زكاة الفحيحيل الاتصال على: 90028343.

الوسوم:, , , ,