زكاة سلوى تدعو المحسنين للمساهمة في ” مشروع إحساس “

فاخر : يمكن لأهل الخير المساهمة بزكاتهم في مشروع إحساس

أكد المشرف العام على مشروع إحساس بجمعية النجاة الخيرية الشيخ / طلال فاخر أن ” مشروع إحساس ” لرعاية الأسر المتعففة، هو من أهم المشاريع التي تطرحها اللجنة حاليا، وذلك لتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي بين المسلمين وإزالة أسباب العوز والفقر والإحساس بمعاناة الفقراء والمساكين والأيتام وذوي الحاجات لافتا إلى أن المشروع يستفيد منه آلاف الأسر الفقيرة داخل الكويت.

فاخر : يمكن لأهل الخير المساهمة بزكاتهم في مشروع إحساس
الشيخ طلال فاخر

وأوضح فاخر أن اللجنة تسنقبل زكاة المحسنين حاليا لدعم هذا المشروع، والمستمر على مدار العام لمساعدة الشرائح المستفيدة منه وفق المصارف الثمانية، مؤكدا أن التركيز في هذه الفترة على دعم طلبة العلم الفقراء من خلال هذا المشروع.

ودعا فاخر إلى ضرورة مساهمة أهل الخير والمحسنين وأصحاب الأيادي في مشروع إحساس من خلال الزكاة والصدقات، حيث يمكن للمتبرع والمحسن الكريم الذي يريد إخراج الزكاة تخصيص المبلغ الذي يراه مناسبا من زكاة أمواله لصالح هذا المشروع. ومن أراد أن يتصدق بما تجود به نفسه فله الأجر المضاعف عند ربه، ويمكن التبرع عبر هواتف: 55644002 -25644002 لإخراج الزكاة أو التصدق أو الدعم لأي مشروع خيري.

وأعرب فاخر عن شكره لأهل الخير الذين يساهمون باستمرار في نجاح المشروع منذ 3 سنوات، وهو يؤدي دوره على أكمل وجه، مستشعرا معاناة الأسر الفقيرة والطلبة الأيتام وحاجاتهم للمساعدة، وقال فاخر : إن هناك تنافسا بين اللجان والمؤسسات لخيرية في طرح وتنظيم ” مشاريع الزكاة والصدقات “، ولجنة زكاة سلوى تعد واحدة من اللجان التابعة لجمعية النجاة الخيرية حيث لدينا هذا المشروع نتنافس فيه مع شركائنا في الخير، حتى نكون جسر تواصل بين أهل الخير الفاعلين للزكاة وأصحاب المصارف المستحقين للزكاة.

الوسوم:, , , , ,