“زكاة كيفان” : نفذنا مشاريع خيرية في أكثر من 15 دولة خارج الكويت

قال رئيس زكاة كيفان بجمعية النجاة الخيرية الشيخ / عود علي الخميس أن العمل الخيري وصنائع المعروف تحفظ البلاد والعباد من الأمراض والابتلاءات، خاصة في ظل ما يعيشه العالم الآن من معاناة بسبب انتشار مرض ( كورونا المستجد ) ، مستشهداً بقول النبي صلى الله عليه وسلم: “صنائع المعروف تقي مصارع السوء”.
وأوضح الخميس أن جمعية النجاة قامت بتنفيذ مشاريع خيرية في العديد من الدول العربية والإسلامية تتعدى الـ 15 دولة حول العالم بالتعاون مع مختلف المؤسسات الخيرية المعتمدة والمشهرة في هذه الدول .
لافتا ان المشاريع التي تم تنفيذها تتمثل في بناء المساجد، وكفالة الأيتام، مساعدة الأسر الفقيرة ، وإقامة مشروع إفطار الصائم ، وبناء دور لتحفيظ القرآن الكريم علاوة على كفالة المحفظين لكتاب الله تعالى .
وبين الخميس أن هناك تعاون مع الجمعيات الخيرية الكويتية في تنفيذ هذه المشاريع ، وبإشراف كامل من وزارة الخارجية. وأشاد الخميس بدعم أهل الخير في الكويت ، وتنافسهم في التبرع للمشاريع الخيرية، ومد يد العون والمساعدة للمحتاجين والفقراء الذين يرفعون أيديهم بالدعاء والتضرع الى الله تعالى بان يحفظ الله هذه البلد من كل مكروه وسوء ، ودعا من يرغب في التواصل والتبرع لهذه المشاريع للاتصال بالخط الساخن : 66293044 أو زيارة مقر زكاة كيفان.

الوسوم: