- نحو تبرعٍ أمثل:
- تتيح جمعية النجاة الخيرية خدمة التبرع عبر موقعها الالكتروني.
- يحق للمتبرع الإلمام بطبيعة المشروع المراد التبرع له وأهدافه، ودولة المشروع، وقيمته.
- للمتبرع الحق في:
- معرفة تاريخ البدء في المشروع الخيري وتاريخ إنجازه.
- معرفة عدد التقارير المستحقة للمشروع الخيري ومواعيد استحقاقها.
- التبرع بصفة “فاعل خير”:
- يمكن للمتبرع تقديم تبرعه بصفة “فاعل خير” وفي هذه الحالة فإن “النجاة الخيرية” لن تتمكن من تزويده بالتقارير الدورية وغيرها من المعلومات التي يتم تزويد المتبرعين بها عن مشروعاتهم، أو الوصول إليها عبر خدمات “النجاة الالكترونية “؛ لذلك تحثُّ ” النجاة الخيرية ” المتبرع على: توفير الاسم وفقا لبيانات البطاقة المدنية مع رقم الهاتف.
- توفير العنوان كاملا (منزل- عمل- بريد) لتسهيل عملية توصيل التقارير الدورية.
- توفير البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الأخرى لتعزيز التواصل والسرعة في توصيل التقارير الدورية، وكذلك التخفيف من تكاليف الإنفاق على الوسائل التقليدية للتواصل.
- توقف الاستقطاع البنكي:
الاستقطاع الشهري معاملة مالية بين المتبرع والبنك الخاص به، و”النجاه الخيرية” وهي كجهة مستفيدة، حريصة على متابعة الاستقطاع في حالة توقفه، لذا تقوم “النجاة الخيرية” بالاتصال على المتبرع حال توقف الاستقطاع لمدة شهر واحد، وإبلاغه بتوقف الاستقطاع الخاص به؛ ليتخذ إجراءات استمراره مع البنك الذي يتعامل معه.
- تكلفة المشاريع:
تقوم ” النجاة الخيرية ” بتحديث تكلفة مشاريعها بشكل سنوي، طبقا لمتغيرات الأسعار في مناطق العمل التي تقع بها المشاريع.