لجنة التعريف بالإسلام تستعد لإطلاق حملتها الدعوية

جودة الفارس
جودة الفارس

أعلن مدير العلاقات العامة بلجنة التعريف بالإسلام جودة الفارس أن اللجنة تستعد لإطلاق الحملة الدعوية الجديدة، حيث قال إن الحملة هذا العام تحمل شعارا مختلفا عن الأعوام الماضية، وهو يحث التحفيز والاهتمام بنشر القيم السمحة للإسلام وتعريف الآخرين به، مؤكدا أن الحملة ستكون عالية المستوى في الشكل والمضمون بما يتوافق مع العصر الإعلامي الحديث.

موضحا أن الحملة سوف تشمل مختلف الوسائل من مرئية ومسموعة ومقروءة ووسائل التواصل الإلكتروني حتى يمكن أن تؤتي ثمارا، وتستهدف الحملة هذا العام تعريف 50 ألف شخص بقيم الإسلام وسماحته، من خلال البرامج الدعوية والوسائل المتعدد.

وقال الفارس إن اللجنة تعتبر ركيزة من ركائز العمل الخيري في الكويت والعالم الإسلامي، وقد أخذت هذه اللجنة البعد الكبير والسمعة الطيبة والتجربة النافعة والخبرة العملية في الدعوة، وأصبحت تؤدي دورها ويسمع بها، ليس في الكويت وحدها إنما يحتذى بها في الدول العربية والدول الإسلامية بصفة عامة، بما تقوم به من جهد مبارك ودعوة خالصة، وحركة دائبة ولذلك يبارك الله في وقتها وجهدها.

موضحا أن ما تحققه اللجنة سنويا من إنجازات في كل عام، وما تقوم به من تدريب وتطوير في برامجها هو فخر لأهل الكويت جميعا مواطنين ومقيمن، فهي تنوب عنهم في الدعوة، حيث أصبحت تؤدي هذه الخدمات للمهتدين ولغير المسلمين، ولذلك نجد الإقبال المتزايد عليها من جميع الجاليات.

ولذلك أصبحت هذه اللجنة ثمرة المسلمين عامة، و هي منارة في دولة الكويت حيث تتعامل بأكثر من 14 لغة مع الجاليات، وتلتقي هذه الجاليات بمختلف عقائدها على التوحيد في اللجنة ويصبحون لحمة واحدة.

الوسوم:, ,