النجاة افتتحت مسجدين ووضعت حجر الأساس لـ 5 مساجد ومركز تعليمي بإندونيسيا

النجاة الخيرية تواصل دورها في التنمية المستدامة للمجتمعات الإسلامية

د. محمد الأنصاري
د. محمد الأنصاري

أعلن مدير عام جمعية النجاة الخيرية د. محمد الأنصاري عن افتتاح مسجدي التقوى ونور الهداية، وكذلك وضع حجر الأساس لبناء عدد ( 5 مساجد ) ومركز إسلامي تعليمي، ومدرسة متعددة المراحل. خلال جولة قامت بها الجمعية في مدينة (سوكابومي) بإندونيسيا والتي تبلغ مساحتها 420 ألف هكتار، وتبعد 115 كم عن العاصمة جاكرتا.

مشاريع النجاة بإندونيسيا

وبين د. الأنصاري أن هذه الزيارة جاءت لمتابعة وتفقد سير العمل بالمشاريع التي تمولها النجاة الخيرية وتنفذها بالتعاون مع الجمعيات الشريكة بجمهورية إندونيسيا، موضحا أن الجمعية تدعم مئات المشاريع بإندونيسيا، منها بناء المساجد وحفر الآبار وبناء بيوت الفقراء إلى جانب مجموعة متنوعة من المشاريع التنموية، كما أنه تم خلال الزيارة الاطلاع على الإجراءات التي تتبعها الجمعيات المنفذة والمشرفة على مشاريع النجاة بإندونيسيا، ورصد احتياجات المناطق الفقيرة لمختلف المشاريع.

مؤكدا أن جمعية النجاة الخيرية تواصل دورها الريادي في تنفيذ المشاريع الخيرية بمختلف دول العالم الإسلامية وذلك مواصلة لدورها الريادي في تحقيق التنمية المستدامة، لافتا أن الكثير من أبناء المسلمين يعانون من الأمية والتي تمثل إحدى أكبر الآفات التي نعمل جاهدين على مكافحتها، فالشباب هم عماد الأمم والأوطان وعليهم تعقد الآمال، لذا نسعى جاهدين لتفعيل قضية التعليم وإقامة المؤسسات الراقية والحديثة التي تواكب التطور التكنولوجي الذي نعيشه حاليا والتي بدورها تخرج لنا طاقات بشرية نفخر بها جميعا من الكوادر الشبابية الواعدة والواعية التي يكون لها بصمة مميزة في كل العلوم والمعارف في كافة الدول الإسلامية.

مشاريع النجاة بإندونيسيا
نماذج من مساجد النجاة بإندونسيا
الوسوم:, , , , , , , , , ,