معتمرو رحلة الهدى: شكرا ديار الخير والكرم .. عملكم الإنساني بلغ الآفاق

أشاد معتمرو رحلة الهدى التي سيرتها لجنة زكاة الرميثية التابعة لـجمعية النجاة الخيرية لشريحة المهتدين الجدد وذوي الاحتياجات الخاصة من الجاليات الوافدة ضيوف دولة الكويت، الذين ثمنوا دعم أهل الكويت الخيرين لهذه الرحلة المباركة وتمكينهم من أداء شعيرة العمرة.

وفي هذا الصدد قال مسؤول المشاريع بلجنة زكاة الرميثية محمد القحطاني: العمل الخيري لم يعد قاصرا على استلام الأموال والصدقات والخيرات وتوزيعها للمستحقين فقط، فقد تطور هذا العمل الإنساني ومر بعدة مراحل مفصلية جعلته رديفا للعمل الحكومي وصمام أمام للمجتمعات، وأصبح له دور دعوي وطبي وخيري وتربوي وقيمي واجتماعي وثقافي، وتوسعت خدماته وطالت شريحة كبيرة من المستفيدين. مؤكدا أن زكاة الرميثية حرصت من خلال تسيير رحلة عمرة الهدى إلى مساندة المسلمين الجدد ضيوف دولة الكويت من جميع الجاليات وتثبيتهم على الدين الحق، وكذلك إدخال الفرحة والسرور على شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة التي تعيش معنا في هذه الأرض المباركة.

75 د.ك تكلفة عمرة المهتدين الجدد وذوي الاحتياجات الخاصة

وتابع: بلغت تكلفة المعتمر 75 دينارا شاملة التأشيرة والحافلة ووجبات الطعام والإحرام والإقامة في فنادق، وذلك حتى يستمتع المعتمرون بأداء الشعيرة والتلذذ بالعبادة في هذه الرحاب الطاهرة، وحرصنا على تقديم الرعاية الطبية للمعتمرين من خلال تواجد ممرض متخصص معنا في الرحلة.

واختتم القحطاني بشكر أهل الكويت السباقين في فعل الخيرات مثمنا حرصهم الشديد على سقي هذه الحدائق اليانعة والتي يعود ثمرها فرحا وسعادة في قلوب المنفقين، فالسعادة الحقيقة بمقدار ما تقدم للآخرين، ومشاريع اللجنة كثيرة منها كفالة الأيتام وبناء المساجد وحفر الآبار وبناء مضخات المياه العملاقة وتشييد المساجد وبناء المدارس وإقامة المخيمات الطبية لعلاج الفقراء وغيرها من الفعاليات والأنشطة. للتواصل ودعم اللجنة يمكن الاتصال على: 50540050.

هذا وتقدم المعتمرون بشكر أهل الخير مؤكدين أن الكويت أصبحت راعية العمل الخيري الإنساني الذي بدعم المحسنين بلغ الآفاق، شاكرين أهل الكويت الكرام.

الوسوم:, , , , , , ,